الجيمرز محمد سالم يكشف أكثر الألعاب التى حصلت على أرباح

 



سوس بلوس :

 قال صانع المحتوى محمد سالم المعروف بوسالم، إن أرباح الالعاب الإلكترونية خلال ذروة تفشي فيروس كورونا بداية من ابريل وحتى نهاية يونيو، وصلت إلى 19 مليار دولار امريكي بزيادة 10٪ عن الثلاثة أشهر الاولى من عام 2020.

واوضح محد سالم، أن الولايات المتحدة واليابان والصين كان لهم نصيب الاسد من أرباح الالعاب الإلكترونية خلال النصف الاول من عام 2020، حيث حققت الولايات المتحدة 10 مليارات دولار، وحققت اليابان حوالي 8 مليارات دولار وفيما جاء الصين في المركز الثالث ب 6.7 مليار دولار.

ولفت محمد سالم إلى أن أعلى 3 ألعاب حققت أرباح خلال النصف الأول من العام كانت "ببجي وروبلومس وبوكيمون" ، منوها أن الألعاب الإلكترونية باتت مصدرا من مصادر الدخل وهو ما يستوجب الاهتمام بهذه الصناعة في وطننا العربي.

ولفت محمد سالم إلى أن ارباح الالعاب الالكترونية والتطبيقات الالكترونية كان لها نصيب الاسد من الايرادات والارباح خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا، واتجاه معظم الدول والحكومات للتحول الرقمي واستخدام الانترنت.

شدد على انه يجب الاهتمام بشكل عام بالتحول الرقمي ووضع تصور، لاستخدام الانترنت والتكنولوجيا في العديد من الوظائف بدلا من الشكل التقليدي الذي ضيع فرصا كبيرة في الانجاز وبالتالي أثر على النمو بشكل عام.

ليست هناك تعليقات