المخرج علي رشاد Ali Rashad ومسيرة إبداع بين الإنتاج والإخراج

 


 سوس بلوس 

السيد علي رشاد ولد سنة 1992 من اكراد شمال سوريا، يعمل السيد علي رشاد مخرج سينمائي وبدأ في هذا المجال منذ ان كان عمره 14 سنه فقط مما يجعله متميزا عن غيره.

حياته ومسيرته

بدأ السيد علي رشاد العمل في مجال الانتاج في سوريا، وعندما زاد شغفه اتجاه الامر قرر ان يترك مسقط راسة سوريا واتجه الي بيروت ليكمل مسيرته  في عام 2011 وعمل في بيروت من عام 2011 حتي عام 2016 اي مدة 5 سنين ثم قرر ان يترك بيروت وانتقل الي اوروبا لانه كان يطمح بتأسيس شركته الخاصة وبالفعل قام بتأسيس شركته الخاصه للتصوير  والاخراج والانتاجل، يقيم السيد علي رشاد حاليا في المانيا للسير في طريقه الخاص. 

مكانته وتأثيرة 

اصبح السيد علي رشاد الان خبير مونتاج ومخرج فيديو كليبات من سوريا وبعد ان  تمحورت مسيرته المهنية حول المونتاج، قرر ان يقوم بتوسّع نشاطاته مؤخرًا ولم يكتفي بذلك فقط بل ويسعى الآن إلى تحسين مهاراته كمخرج أفلام.

اعماله 

السيد علي رشاد لديه العديد من الاعمال الفنية الجميلة والمميزة ومن اخر اعماله الفنية 

الفنان الكردي القدير   ديار ديرسم  

الفنان Baz Derik كليب Ew Gotina jitehezdikim

وللفنان سيبار منان كليب Dil Bibe

وقام باخراج بعض من الحفلات للفنان وفيق حبيب - وعاصي الحلاني - عمار الكوافي - بلند ابراهيم - هفال ابراهيم  وقام ايضا باخراج برنامج تلفزيوني كردي يتكلم عن رواد الاعمال الناجحين. 

وليس كذلك فقط بل يستعد السيد علي رشاد الان الى مزيد من الاعمال والمخططات ورغم وصوله الى تلك المكانة يسعى للوصول لمكانة اكبر.

ليست هناك تعليقات