أجواء ايقاعية ولوحات راقصة طبعت أحدث أغنيات فايز السعيد "ليش انت هلقد حلو"

 


سوس بليس : 

طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز بالتزامن مع عيد الحب أحدث أغنيات النجم الإماراتي فايز السعيد، أغنية "ليش انت هلقد حلو" في أول تعاون يجمعهما.

وصدرت أغنية "ليش انت هلقد حلو" على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب، وحمل الكليب توقيع المخرج بسام الترك.

وتميزت الأغنية بأجواءها الإيقاعية، وجاءت باللهجة العراقية، وقدم الشاعر نصاً غنائياً قام على الغزل والحب، في حين جاء اللحن ايقاعياً سريعاً تناغم مع التوزيع الموسيقي.

على صعيد الكليب، صُورت الأغنية في دبي بأجواء عكست روح الأغنية الشبابية، حيث اللوحات الراقصة والمشاهد التي عكست روح الأغنية، و نُفذ التصوير على مستوى عالي من الحرفية والتقنيات المتطورة.

وأعرب فايز السعيد عن سعادته بالتعاون الأول مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، مؤكداً على إعجابه بهذه الأجواء الحماسية وأجواء الحب والفرح التي تمدنا بالطاقة الايجابية في ظل ظروف جائحة كورونا وكم نحن بحاجة لمثل هذه الأجواء في هذه المرحلة. كما وأكد أن هناك تعاونات عديدة إن كان على صعيد الأغاني أو الألحان مع شركة لايف ستايلز ستديوز.

بدوره أعرب المخرج بسام الترك عن سعادته بالتعاون المستمر مع فايز السعيد ووصفه بأنه فنان حساس ومليء بالطاقة الايجابية وهذا من أهم أسباب نجاحهما المشترك.

جدير بالذكر أن أغنية "ليش انت هلقد حلو" كلمات قصي عيسى والحان علي صابر وتوزيع حسام كامل.




ليست هناك تعليقات