أسما عصام تشارك فى مسلسل "عالم تانى" أمام رانيا يوسف

 

سوس بليس : 

تشارك الفنانة الشابة أسما عصام فى مسلسل "عالم تانى" بطولة النجمة رانيا يوسف والفنان نضال الشافعى الذى من المقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2022.

أكدت أسما أنها تجسد شخصية سيدة تدعى عايدة وهي تحاول خطف كرم "محمد الدقاق" من زوجته لانه رجل غني مشيرة إلى أن الشخصية شريرة وجديدة عليها ومختلفة عن أى شخصية قدمتها من قبل.

وأضافت أسما عصام أن المخرج عبد العزيز حشاد يهتم بكل تفاصيل العمل و يدقق فيها و يهتم بتوجيه الممثل قبل كل مشهد مؤكدة أن كل فريق العمل خلف الكاميرا كان متعاون و مجتهد لأقصى درجه .

وتابعت: النجمة رانيا يوسف متعاونة للغاية وتهتم بالممثل الذى أمامها و تساعده كما سعدت بالعمل مع الفنان محمد الدقاق.
واختتمت قائلة: انتهيت من تصوير كافه مشاهدى فى العمل وأتمنى التوفيق لباقى فريق العمل وأن ينال المسلسل اعجاب الجمهور حين عرضه على الشاشة فى شهر رمضان المبارك .

وتدور أحداث "عالم تاني"، حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟، هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

يذكر أن "عالم تانى" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، محمد الشرنوبي، تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

ليست هناك تعليقات